Friday 1 September 2017

Marketsworld نظرة عامة


تاريخ آخر تحديث 2015/07/28 13:07:37 ملاحظة المحرر - لماذا MarketsWorld الإمتصاص؟ أسلوبهم هو ... مدهش. على مقربة مذهل إلى كازينو. نعم، أستطيع أن أشعر بريق مباشرة بعد الدخول على الموقع وضربوني مع كل "الاسلحة الثقيلة": أنا مبين في الصورة يخت، السوبر، سيارة ليموزين فاخرة أمام السجادة الحمراء (أنها نسيت أن تظهر المصورون حول ليمو) وبطبيعة الحال، وهي فتاة-معان العش. أنها لا يمكن أن ننسى صورة فتاة. بعد كل شيء، كل الأشياء رجل التاجر يريد وهناك، وهذا النموذج هو جزء مهم من التسويق أعتقد. دعونا نواجه الأمر، ومعظم التجار في هذا العمل لأنهم يريدون المال لشراء كل الأشياء في تلك الصور والحصول على فتاة من هذا القبيل (وربما دفعت ل) ... نعم، لكني لا أريد أن محاولة لجعل كل هذه الأموال من قبل القمار أو مع وسيط يشبه كازينو ل... منزل يفوز دائما. لماذا MarketsWorld لا الإمتصاص؟ أن نكون صادقين، لقد كان مفاجأة سارة لمعرفة أنها توفر حساب تجريبي. حساب تجريبي الحقيقي؛ وأنا يمكن الوصول إليها من خلال التسجيل فقط مع اسمي، كلمة السر والبريد الإلكتروني (أن البريد الإلكتروني لا تحتاج حتى أن تكون حقيقية واحدة). جميع الوسطاء ويبدو أن تخافوا لتقديم حساب تجريبي، ولماذا هم خائفون جدا من أن تتجاوز قدرتى على الفهم. نفكر في هذا: أذهب الى متجر الملابس، وأنا أحب سترة 200 $ وقررت أن تحاول ذلك على قبل شرائها. الآن، إذا كان مساعد متجر سيقول لي أنني يجب أن تقدم له 200 $ قبل أن أتمكن من ذلك في محاولة على، وربما أقول له أن انطلق وأود أن أترك هذا المخزن، الى غير رجعة. يتيح الأسواق العالمية لي أن أحاول سترة على قبل شرائها، وعلى الرغم من هذا يجب أن يكون المعيار في صناعة الخيارات الثنائية، للأسف معظم السماسرة لا تقدم هذه الميزة. MarketsWorld مراجعة كاملة - أرني أوراقك بعد أن قضى وقتا طويلا على موقعه على الانترنت، ولدي مشاعر مختلطة حول الأسواق العالمية. يدعى الشركة التي تمتلك وتدير marketsworld. com Marketstheworld المحدودة ويقع في جروفنر هاوس، 66-67 أثول شارع، دوغلاس، جزيرة مان، IM1 1JE، بريطانيا العظمى - أنه من الجيد أن كافة تلك البيانات تعد في العراء، دون السرية. أنها تعلن أيضا أنها تنظم ومرخصة لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة إلى ما يلي: يتم تنظيمها كل الحق، ولكن من قبل السلطة التنظيمية بأنني لم يسمع بها من قبل: جزيرة آيل أوف مان GSC. بعد "تحقيق" القليل اكتشفت ما تقف GSC ل: القمار جنة الإشراف وبالفعل، Marketstheworld المحدودة حاصل على ترخيص GSC منذ 6 أبريل، 2011. لذا يعترفون هم مؤسسة القمار ولكن على الرغم من أن أول رد فعل لي كتاجر سيكون لإغلاق الموقع والبدء في البحث عن وسيط، وليس وكالة القمار، على الفكرة الثانية ربما تنظيم GSC هو أفضل من أي تنظيم على الإطلاق. بعد كل شيء، إذا كنت لا يمكن سحب المال من وسيط غير منظم، ما هي الخيارات المتاحة أمامي، ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك البعض من الشكوى على المنتديات؟ لا شى! وذهبت الأموال إلى الأبد. أنا لا أقول أن تشكو إلى GSC أن تفعل أي خير لكم في حالة وجود مشكلة ولكن على الأقل انها سلطة قانونية وكان لديك فرصة القتال. حسنا، دعونا نتحدث قليلا عن برامجهم: وفقا لالأسواق العالمية، انها منصة مخصصة بناها لهم ولكن لنكون صادقين أنه لا حقا ترقى إلى مستوى الصناعة. واضطررت الى الاقتراب من الشاشة لترى في الواقع الرسم البياني الأسعار وهناك شيء خاطئ مع عيني ولكن الرسوم البيانية هي صغيرة جدا ومنصة تبدو رخيصة بالنسبة لي. بمجرد أن وضع التجارة يبدأ العد التنازلي 14 ثانية ومرة ​​واحدة أن يحصل إلى الصفر، يتم وضع التجارة بلدي. أنا لا أرى معنى هذه العد التنازلي منذ أثناء ذلك الوقت كنت لا يمكن إلغاء التجارة بلدي. وحتى إذا لم أستطع، لماذا لا توجد لديها أن يكون كل هذا الوقت؟ ومع ذلك، مرة واحدة انقر على التجارة، ويبلغني عن سعر الإضراب، ويبدو أن السعر المحدد في بلادي "تداولات نشطة" قائمة لذلك أنا حقا لا أفهم ما العد التنازلي حقا لا. سر آخر هو السبب في أنني يجب أن تنتظر حتى بعد ثلاث دقائق من انتهاء صلاحية الخيار لمعرفة ما اذا كان ITM أو OTM. يمكننا التحرك أسرع قليلا؟ يبدو أنهم مختلفون تماما عن جميع الوسطاء الآخرين، مع بعض الأشياء الجيدة وبعض الأشياء السيئة ولكن ما أنا حقا لا تحصل عليه هو قسم من "مقالات" في أسفل الصفحة. هذه هي النقطة التي فقدت تماما لي: لديهم مقالات حول السيارات ... بوجاتي فيرون، أستون مارتن، باجاني زوندا ومقال بعنوان "القيء لاري" الذي يتحدث عن بعض الفيروسات التي تنتج قذيفة التقيؤ ... أنا آسف ولكن هناك طريقة واحدة فقط للتعبير عن رأيي حول هذا: WTF. وMarketsWorld عملية احتيال؟ أنا لا أعرف لأنني لا يزال يضحك ومحاولة للالتفاف رأسي حول هذا القيء لاري المادة. العلاقة بين الخيارات الثنائية وقذيفة التقيؤ لا يزال يتملص لي ولكن ربما سوف أجد تفسيرا حتى أنتهي تقييمي. حسنا، بنبرة أكثر جدية، ليس لدي أي إشارة واضحة إلى الأسواق العالمية هي عملية احتيال. لم أر أبدا وسيط ثنائي تنظمها لجنة القمار ولهذا لأول مرة بالنسبة لي، وأنا لست متأكدا ما تعنيه هذه اللائحة حقا، ولكن أود أن أنتهز الفرصة لإيداع أموال حقيقية مع شركة مرخصة من قبل سلطة القمار. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $ وهذا يمكن النظر في بطريقتين: كنت أفكر أنهم لن يكلف نفسه عناء خداعك لمدة 20 باكز ولكن من ناحية أخرى، قد يكون خدعة ذكية لأنه إذا كان يحصل على خدع شخص ما، أنها لن تتخذ إجراءات قانونية لمثل هذا المبلغ المنخفض. لذلك ... انها مقامرة. هل مقامرة أموالك؟ الشكاوى الأسواق العالمية عموما نحن لا يمكن أن تجد أي شكاوى مقلقة حول الأسواق العالمية؛ في الواقع معظم الناس هناك وقال تختلط الأشياء الجيدة حول لهم ولكن آراء وهناك بعض الرجال الذين يشكون من التلاعب بالأسعار. ومع ذلك، يمكن أن يتم اكتشاف أي دليل واضح على ذلك من قبلنا. مكافأة الأسواق العالمية لديهم مكافأة 100٪ على مقدمك الأول، فقط ما يصل الى 300 $. سحب مبلغ المكافأة سيكون لديك للتجارة 20 مرة المكافأة الواردة. وأود أن أقول عادة أن 100٪ هي أكثر من اللازم والتي من شأنها أن تجعل من الصعب بالنسبة لي أن سحبها ولكن منذ حجم المطلوب هو فقط 20 مرات مبلغ المكافأة (السماسرة أن معظم أخرى تقصر لي إلى وحدة تخزين 30 مرة)، ولأنه غير محدود إلى 300 $، وسوف نقول انها مقبولة. الأسواق العالمية الانسحاب الأسواق العالمية إضافات الحساب التجريبي المجاني هو إلى حد بعيد اضافية. لا توجد قيود أو شروط، أي الأسئلة التي طرحت. أنا آسف أنني يجب أن تنظر حساب تجريبي ميزة إضافية لأنه يجب أن يكون حقا المشتركة. ولكن حتى تقديم المزيد من السماسرة، فإنه ستبقى خارج وفكرة جيدة وأود أن أضيف. تصنيفات الأسواق العالمية المستخدم ودية 15/20 يتم تقديم موقعهم باللغة الإنجليزية والروسية والإيطالية والإسبانية والفرنسية والألمانية. لذلك يغطي بعض اللغات المشتركة. المخططات التجارية هي صغيرة جدا، وهناك بعض التأخيرات التي لا أفهم لكنني بالتأكيد لا نعتبر تلك دية على الإطلاق. عدد من الأصول وانتهاء الأوقات 9/20 هنا الأسواق العالمية حقا بحاجة الى بعض التحسن لأنها لا تقدم سوى 3 السلع، 8 أزواج العملات، 5 مؤشرات ويوجد مخزون. الأوقات انتهاء تتراوح بين 5 و 10 دقائق، مدة نصف ساعة ونهاية اليوم. للأسف ليس لديهم أي نوع آخر من خيار إلا العالي / السفلي، الأمر الذي يحد من التاجر الكثير جدا. اللجان والدعم والفعالة عودة 13/20 لا توجد أية عمولات أو رسوم إيداع أو سحب باستثناء 50 دولار مشحونة إذا كنت تريد أن تجعل أكثر من واحد الشهري حوالة مصرفية الانسحاب. دفع تعويضات هو مدهش 95٪ ولكن لنكون صادقين أنا فقط رأيت أن في صورهم، وأنا لا يمكن العثور عليه في أي من الموجودات المتاحة للتجارة. أنها توفر أي رد OTM. الدعم هو مفيد جدا ومهذبا ولكن في بعض الأحيان يبدو أنها حريصة جدا على الانتهاء من المكالمة. الودائع، ودفع مكافأة 16/20 الحد الأدنى للإيداع هو 20 $ والتي اعتبرها ممتازة، كامل المبلغ متوفر في حساب التداول الخاص بك يمكن سحب على بطاقة الائتمان التي استخدمتها للإيداع وعلى الرغم من أن المكافأة هي 100٪ (ما يصل إلى 300 $) ونحن سوف تنظر عادة مرتفعة للغاية، و الرهان على بعد 20 أضعاف مبلغ المكافأة. موقع إضافات 15/20 الصخور حساب تجريبي وأود أن نعطيهم 20/20 تصنيف الكامل للإضافات ... ولكن المادة قذيفة التقيؤ هو خارج أيضا، وللأسف أن يأخذ بعض النقاط وأنا لا تزال لا يمكن العثور على العلاقة بين القيء والثنائيات. MarketsWorld الإجمالي 68 + وائح GSC (+2) = 70/100

No comments:

Post a Comment